في الوقت الحاضر ، نحن نعيش في مجتمع متصل عالميًا لديه الكثير من الطرق للتحدث مع الناس والتواصل معهم. جعلت هذه الحقيقة من الممكن البقاء على اتصال مع الناس الذين يعيشون في مدينة أخرى بعيدة. هذا ممكن بفضل الشبكات الاجتماعية. بالتأكيد ، الشبكات الاجتماعية هي "المنتجات" الرئيسية لتطور التكنولوجيا. وبصرف النظر عن الفوائد التي تعود على الناس واتصالاتهم ، يمكننا التحدث عن الإعلان وجميع الأشياء والتقدم الذي ينطوي عليه. نعم ، يمكننا الحديث عن هذا العصر الجديد للإعلان.
قبل عدة سنوات ، رأينا المكان النموذجي في التلفزيون الذي تحدث عن فائدة منتج في حياتنا وأشياء رائعة أخرى سيوفرها لنا المنتج. مع كل هذه الصور والأصوات ، حاولوا إقناع الزبائن والجمهور بشكل عام بشراء هذا المنتج. الآن يمكننا أن نرى نفس المنتجات في التلفزيون مع نقاط كبيرة ورائعة ، ولكن الكثير من التحقيقات تؤكد أن الإعلانات التقليدية لم يكن لها نفس التأثير على العملاء مثل الإعلانات الحديثة. يسمح الإنترنت للشركات والعلامات التجارية الكبرى بمحاولة الإعلان عن نفسها في هذه الوسائط الجديدة. في عام 2013 ، كان استهلاك الإعلانات الرقمية يزيد بنسبة 13.1٪ تقريبًا عما كان عليه في عام 2012. علاوة على ذلك ، في كثير من البلدان ، يكون استهلاك الإعلانات الرقمية أكبر من الإعلانات التقليدية. يمكننا أن نوضح بالأمثلة الكثير من وكالات الإعلان التي تعمل فقط في الإعلان الرقمي. يوجد بالتأكيد الكثير من أشكال الإعلانات المختلفة للإعلان الرقمي: لافتات ، مدونات ، مقاطع فيديو ، نوافذ منبثقة ...
صحيح أن الأشخاص يقضون الكثير من الوقت في الإنترنت ، وتعد شبكة الويب العالمية الطريقة المثلى لقرب منتجاتنا من الناس. الآن لدينا الكثير من المنصات المختلفة لاتخاذ الإجراءات اللازمة: أجهزة كمبيوتر netbook والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أو هواتف الساعات الجديدة والحديثة. وقد خلقت هذه الحقيقة العديد من الطرق والأشكال المختلفة لتقديم الإعلانات المثالية لعملائنا في أي منصة. يمكننا أيضًا التحدث عن الفوائد التي ينتجها الإعلان الرقمي ، وتقسيم أفضل للحملات. توفر الشبكات الاجتماعية الكثير من الأدوات للشركات للعثور على الجمهور المثالي لها. علاوة على ذلك ، يمنح التسويق الرقمي الشركات والوكالات الفرصة لتحديد الفترة الزمنية التي ترغب في عرض الإعلان فيها. على سبيل المثال ، تخيل أن لدينا منتجًا للمراهقين. في أي لحظة تعتقد أنها اللحظة المثالية للإعلان عن المنتج؟ ما هي الوسائط التي تعتقد أنها الأفضل لمقاربة المنتج لهذا الهدف المحدد؟
بكلمات قليلة ، يعد الإعلان الرقمي ، في الوقت الحالي ، أفضل طريقة لإعلان منتجاتك إلى جمهورك المحدد. تعتقد TORO Advertising أن التسويق الرقمي هو الطريقة المثلى للإعلان و "التحدث" مع عميلك. يمكن للعديد من الوكالات مثل وكالتنا تقديم أفضل خطة لزيادة مبيعاتك وانطباعاتك وزياراتك. الأمر كله يتعلق بالإعلان ، ويتضمن الإعلان تطوير طرق جديدة للبيع. لكن ، ماذا تفضل؟ هل تفضل الإعلان النموذجي أم الإعلان الحديث؟ الآن ، مع ثورة الهواتف الذكية ، لا يمكننا تخيل الطريقة الجديدة للإعلان. نتوقع رؤية التطور الجديد في هذا المجال ...